شركة ترميم مسابح بالرياض 0554103631

شركة ترميم مسابح بالرياض 0554103631

شركة ترميم مسابح بالرياض حيث تمثل إعادة بناء وتجديد حمامات السباحة القديمة تحديًا للعديد من أصحاب العمل ذوي السمعة الطيبة لأسباب فنية واقتصادية، يمكن لخبير حمامات السباحة ذو الخبرة في هذا المجال من شركة ترميم مسابح بالرياض أن يشجعك على تجديد وإصلاح حمامات السباحة القديمة.

تتطلب المسابح خدمات أساسية دورية وشهرية ونهائية، يمكن أن يشمل ترميم حوض السباحة في أجزاء مختلفة إزالة عيوب الختم، واستبدال السيراميك القديم، وإعادة تصميم المسبح وفقًا للظروف الحالية والحديثة وتحديث مظهر المسبح، للمزيد من التفاصيل اقرأ هذه السطور.

مهام شركة ترميم مسابح بالرياض

6160c5f5928fd

شركة ترميم مسابح بالرياض

اثنان فقط من أهم مهام شركة ترميم مسابح بالرياض الكثيرة التي يجب مراعاتها عند صيانة المسبح وهي كما يلي:

أولًا: تطهير المسبح

مع مرور الوقت والاستخدام المتكرر للمسبح، قد تظهر علامات التآكل مع مرور الوقت وقد تتطلب الإصلاح، الشقوق والبقع المجوفة والرقائق هي مناطق الألوان والطلاء الشائعة في الجص، في صيانة المسبح من المهام التي يجب القيام بها هي تطهير المسبح بالكلور واستخدام عملية التحليل الكهربائي.

في عملية التحليل الكهربائي، عندما يمر الماء المالح عبر خلية تحليل كهربائي، يتحول كلوريد الصوديوم (الملح) الموجود في الماء إلى غاز الكلور، وعندما يذوب في الماء يتحول إلى هيبوكلوريت الصوديوم (الكلور السائل).

ثانيًا: تشغيل المسبح

الخطوة الثانية في صيانة حمام السباحة هي تشغيل المياه من خلال مرشح المسبح وحوض الاستحمام الساخن، وهي الخطوة الأولى في تحسين وتحسين نوعية المياه، تنقية المياه هي عملية فيزيائية بحتة تتم فيها إزالة الملوثات والجسيمات وإزالة المياه الملوثة.

باستخدام فلاتر تنقية المياه، يمكنك أيضًا القضاء على بعض البكتيريا الموجودة في المياه، ضع في اعتبارك أن عملية التصفية تختلف عن عملية تنقية المياه، من أجل الأداء الأمثل للأجزاء المختلفة من المسبح، من الضروري وجود نظام اتصال متكامل لتوفير بيئة مناسبة للسباحين، ولتلبية هذه الحاجة، تم تركيب مرافق متكاملة في مكان يسمى غرفة محرك التجميع.

اسم الشركةشركة كشف تسربات المسابح / عوازل الصفرات
عنوان المؤسسةالمرسلات – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل0554103631
أوقات الدوامتبدأ من الساعة 10 صباحًا وتنتهي الساعة 9 مساءً
الخدمة المقدمةترميم المسابح
التصنيفخدمات الترميم
خصومات الترميمداخلية – خارجية
الرمز البريدي لحي المرسلات12461

ترميم وصيانة مسابح المنازل

حسب نوع وكمية الاستخدام، تحتاج المسابح إلى الإصلاح والخدمة من قبل الخبراء المصلحين في هذه المنطقة، حيث تحتاج أغلب المسابح إلى خدمات دورية نظرًا لكفاءتها، بحيث تزول أضرار جسيمة وفشلها وضعف كفاءتها، لذا نقدم التالي:

أولًا: ترميم مسبح المنزل

  • يعد استخدام المسابح المنزلية مرتفعًا جدًا نظرًا لسهولة الوصول إليها، لذا فإن صيانتها تتطلب أيضًا وقتًا طويلاً، يحتاج المسبح إلى فحوصات وخدمة متكررة في أوقات معينة.
  • إذا كنت لا تستخدم المسبح المنزلي الخاص بك بشكل متكرر، فإنه لا يزال بحاجة إلى الخدمة والفحص على فترات منتظمة.
  • الفحص الدوري والخدمة في وقت معين يمنع تلف حمامات السباحة المنزلية، وبذلك ستتمكن من استخدام حمام السباحة في جميع فصول السنة.
  • بالنسبة لهذا النوع من الخدمة، تأكد من الاتصال بالخبراء داخل شركة عوازل الصفرات في هذا المجال حتى يتم جدولة الخدمات الدورية لك.

ثانيًا: ترميم مسبح الفيلا

  • تتعرض هذه المسابح للتغيرات الجوية بسبب وجودها في الهواء الطلق وتحتاج إلى إصلاحات وخدمات دورية.
  • خدمة وإصلاح مسبح الفيلا تحتاج إلى متخصصين ومصلحين في هذا المجال. وتتحمل هذه المسابح الكثير من التوسع والانكماش بسبب الظروف الجوية.
  • للتعرف على خدمة وصيانة هذه الأنواع من حمامات السباحة، تأكد من استشارة الخبراء للحصول على أداء أفضل من حمام السباحة الخاص بك في الموسم الحار من العام.

ترميم وتجديد المسبح الرياضي شمال الرياض

يعتمد تصميم وبناء هذه الأنواع من المسابح على التدريب والمنافسة. كما أن نوع المواد والمعدات الخاصة بهذه المسابح يختلف عن المسابح الأخرى، مما يؤثر أيضًا على تكلفة إصلاحاتها، داخل المسابح الرياضية، الشيء الأكثر أهمية هو سلامة الأشخاص تحت التدريب، ويتراوح طول هذا الهيكل من 20 إلى 50 مترًا، وهو مصمم ليكون مفتوحًا ومغطى.

الجزء الرئيسي من إصلاحات حمامات السباحة الرياضية هو مرافقها ومعداتها. تم تصميم هذا المسبح للتدريب على السباحة والمسابقات، لذا فإن إصلاحه يتطلب أيضًا خبراء محترفين في هذا المجال، يقوم المتخصصون في إصلاحها بالتحقيق في المشكلات والأعطال من خلال مراقبة الأولويات ومعرفة المعدات والمرافق ومن ثم المضي قدمًا في عملية الإصلاح.

نوفر لك من داخل ارخص شركة ترميم مسابح بالرياض من عقود (سنوية – نصف سنوية – ربع سنوية) يمكن عن طريقها الحصول على عملية صيانة دورية لكل أجزاء المسبح الخاص بك، تساعد في الحفاظ عليه خالي من أي مشكلات في المستقبل قد تحدث من أنواع التسربات المختلفة، مع الحصول على ضمانات كبيرة.

إصلاح وترميم المسبح القابل للنفخ

يحظى المسبح القابل للنفخ بشعبية كبيرة نظرًا لسهولة إعداده ومساحته الصغيرة، كما أن الأطفال والبالغين مهتمون جدًا بهذا النوع من الترفيه، هذا المسبح مصنوع من طبقات PVC التي تتمتع بمقاومة عالية ويمكنها تحمل الأوزان الثقيلة.

تنقسم مضخات حمام السباحة القابلة للنفخ إلى أنواع يدوية، ودواسة، وكهربائية، وأخف وزنًا، وقابلة لإعادة الشحن، احتمالية ثقب وتمزيق حوض السباحة القابل للنفخ بأشياء حادة عالية جدًا، بعد حدوث ذلك.

نبحث داخل أفضل شركة ترميم مسابح شرق الرياض أولاً عن الثقب أو التمزق الموجود في حوض السباحة القابل للنفخ وقم بتجفيف جسم المسبح بالكامل وإصلاح المكان باستخدام مواد لاصقة خاصة، إذا لزم الأمر، يمكنك التواصل مع الاستشاريين والمتخصصين في شركة عوازل الصفرات والاستفسار عن إجراءات الإصلاح، ولا داعي لوجود مصلح أو متخصص.

نقدم لك تقرير مفصل عن حالة المسبح، ثم يضع فني ترميم مسبح بالرياض مجموعة من الحلول التي يمكن عن طريقها تنفيذ أعمال عزل أو لحام أو غيرها من الحلول التي تحل مشكلات المسابح بصورة كاملة.

طريقة ترميم المسبح الخرساني

يحتاج المسبح الخرساني، الذي يتم بناؤه باستخدام الخرسانة المسلحة لمنع تسرب الماء إلى التربة، إلى 28 يومًا حتى يجف بعد رش الخرسانة، يمكن طلب هذا المسبح من شركة بناء مسابح بالرياض، ولا تقلق بشأن التعرض للثقب، وهند حدوث مشكلة يتم الاتي:

  1. وقت البناء الطويل والتكلفة العالية هي عيوب هذا النوع من المسابح، يحتاج هذا النوع من المسابح إلى الإصلاحات والتجديدات كل 10 سنوات تقريبًا.
  2. في المسابح الخرسانية نرى تشققات وتشققات في الأرضية وجدرانها، وقد تكون هذه الفجوة والشقوق سطحية أو عميقة، وهو ما يحدده الخبراء.
  3. إذا كان الشق عميقًا وحاولت إصلاحه كشق سطحي، فإن خبراء شركة عوازل الصفرات يرون ان هذا الشق العميق سيفرض عليك تكاليف إصلاح أكبر.
  4. أفضل مسار للعمل بعد رؤية هذه الشقوق هو تفريغ المسبح، وقد تكون هذه التشققات ناجمة عن حركة الأرض والمياه الجوفية وضعف البنية والانكماش والتمدد وتآكل التربة حول المسبح.
  5. لإصلاح حمام سباحة خرساني، يجب عليك استخدام الأسمنت الهيدروليكي على الشقوق، وحقن الإيبوكسي والبولي يوريثين في الشقوق، وإغلاق الشقوق بمثبتات خاصة للمسبح.

ما هو سعر ترميم مسابح بالرياض؟

شركة ترميم مسابح بالرياض

شركة ترميم مسابح بالرياض

تعال نتعرف هنا على تكلفة ترميم مسابح الرياض، عبر الإجابة على سؤال ما هو سعر ترميم مسابح؟ من الآتي:

الخدمةالسعر
ترميم جدران المسابحتبدأ من 30 ريال سعودي
ترميم طلمبات المسابحتبدأ من 20 ريال سعودي
ترميم إضاءات المسابحتبدأ من 29 ريال سعودي
ترميم فلتر المسبحتبدأ من 35 ريال سعودي

ماذا تشمل خدمة إصلاح ترميم المسابح؟

إصلاح وترميم المسابح تشمل جميع مرافق ومكونات حمام السباحة، تتطلب جميع تركيبات المسابح فحصًا دوريًا بواسطة أحد متخصصي مكتب ترميم مسابح بالرياض، أهمها خدمات الإصلاح التالية:

أولًا: مضخة المسبح

  • تشتمل مكونات مضخة حمام السباحة على السلة، والغطاء، والمكره، والمحرك الكهربائي، والمحامل، والعمود، وأجزاء مدخل ومخرج المياه.
  • تعمل السلة كمصفاة وتحمل جميع الحطام الكبير في الماء الذي يحتاج إلى غسله. قد يكون الغطاء مفككًا أو مكسورًا، مما يتسبب في دخول الهواء إلى المضخة.
  • قد يتلف المحرك الكهربائي بسبب ارتفاع درجة الحرارة، قد تسبب المحامل أضرارًا جسيمة للمضخة بسبب وضعها غير المناسب وقلة الحركة السلسة.
  • إذا كان العمود محاذيًا للمحرك الكهربائي، فلا ينبغي أن يؤدي ذلك إلى إتلاف المضخة، قد يتم انسداد أجزاء مدخل ومخرج المياه يسبب دخول الهواء إلى المضخة.
  • تحتاج المضخة إلى صيانة دورية من قبل عامل الخدمة لفحص كل جزء منها وفحص المشاكل المحتملة وإصلاحها.

ثانيًا: مضخة المياه

يعد إصلاح مضخة المياه من أعمال الإصلاح الاحترافية لأنها أحد مكونات حمام السباحة الذي يتطلب تشغيله بشكل صحيح صيانة دورية، في حالة تلف مضخة المياه، تأكد من تكليف أخصائي بإصلاحها وتجنب فتحها.

ثالثًا: موقد المسبح

  • تشمل المشاكل الشائعة لموقد المسبح نظام إمداد الوقود، والكهرباء، والصمام المغناطيسي، ومفاتيح اللوحة، وما إلى ذلك.
  • يجب تشخيصها بواسطة فني خدمة أو مصلح في هذه المنطقة، من خلال الخدمة الدورية، يمكنك تقليل التكلفة والمخاطر حدوث أضرار جسيمة لغرفة المحرك.
  • تم التأكيد على أن إصلاح هذا الجزء هو أمر متخصص للغاية ويجب عليك تجنب إصلاحه بشكل تعسفي والتأكد من الاتصال بالمصلحين في هذه المنطقة.

رابعًا: غرفة المحرك المسبح

  • غرفة المحرك هي موقع معدات التدفئة والمضخات والتهوية ومعدات تنقية المياه، تكلفة إصلاح غرفة المحرك مرتفعة جدًا إذا لم يتم صيانتها بشكل دوري.
  • يقدم هذا الجزء المهم أداءً أفضل وجودة أعلى من خلال الفحص والصيانة في الوقت المناسب باعتباره الجزء الرئيسي لجميع أنواع حمامات السباحة.
  • الأضرار تتسبب في إغلاق المسابح العامة والرياضية والتعليمية، ما يسبب خسارة مالية لأصحاب المسابح إضافة إلى ارتفاع تكلفة الإصلاحات بسبب الإغلاق.

خامسًا: مكشطة المسبح

الكاشطة هي أداة لجمع أوراق الشجر والحشرات والملوثات العائمة في مياه حوض السباحة، وفي حالة فشل هذا الجزء يدخل التلوث إلى نظام تنقية المياه، يجب أن يتم تنظيف مرشح الكاشطة واستبدال فرشاة الكاشطة واستبدال مضخة الكاشطة بواسطة مصلح محترف.

سادسًا: شقوق حوض السباحة

وفقًا لنوع المادة المستخدمة في بناء المسبح، ستكون الشقوق التي تنشأ في جسم وأرضية المسبح مختلفة، لذا يجب أن يتم إصلاح هذا الجزء بواسطة مصلحين محترفين.

سابعًا: مكنسة حمام السباحة

  • تعتبر مكنسة المسابح من المعدات الضرورية التي تعمل على جمع التلوث من أرضية المسبح وجدرانه، مثل الطحالب والحشرات، هذه الأداة في الإصدارات اليدوية والآلية.
  • بدلاً من دفع ثمن باهظ وشراء هذه الأداة، يمكنك التأكد من تقليل تعكر المياه وتقليل الرواسب وجودة مياه المسبح الخاص بك عن طريق مسح المسبح بشكل دوري بواسطة.

ثامنًا: تسربات المسابح

شركة ترميم مسابح بالرياض

شركة ترميم مسابح بالرياض

إصلاح تسربات المسابح بالرياض حسب نوع المادة المستخدمة وسبب التسرب يجب أن يتم من قبل خبير ومصلح، هناك أسباب عديدة لتسربات المياه في حمام السباحة، لذا تأكد من استشارة خبراء شركة عوازل الصفرات في هذا المجال.

أقرأ أيضًا:

 

You cannot copy content of this page