شركة عزل اسطح برماح 0554103631

شركة عزل اسطح برماح  0554103631

لأننا داخل شركة عزل اسطح برماح نعلم أنه يجب عزل جميع المباني، وخاصة الاسطح، ضد تسرب المياه في فصل الشتاء والبرد بسبب كثرة هطول الأمطار، كما ترتفع درجات الحرارة بشدة في الصيف، فبسبب مثل هذه المشاكل التي يجب الوقاية منها.

يستخدم مصطلح عزل أسطح المباني بشكل عام لمنع تغلغل العوامل الخارجية إلى داخل المبنى، والغرض من هذا العمل هو العزل ضد الرطوبة والماء والحرارة، بمواد متخصصة، لذا إن كنت ترغب في مزيد من التفاصيل تابعنا للنهاية

مميزات أعمال شركة عزل اسطح برماح

شركة عزل اسطح برماح

شركة عزل اسطح برماح

يجب أن يتم تغليف السطح بواسطة أشخاص ذوي خبرة وخبرة من أجل تحقيق النتيجة المرجوة. مع إغلاق السقف بشكل مناسب، يمكن تجنب تكاليف صيانة المبنى في المستقبل، فيما يلي بعض الميزات المهمة لعزل السطح وهي:

منع دخول الماء والرطوبة إلى المبنى

يمنع عزل السقف دخول الماء والرطوبة إلى المبنى، وهذا يمنع الأضرار الناجمة عن الرطوبة مثل التعفن والتآكل والفطريات التي تظهر على الاسطح وتجلب الكثير من الحشرات والطيور وتسبب الكثير من الأمراض.

زيادة عمر المبنى

الرطوبة هي أحد العوامل الرئيسية لتدمير المباني، من خلال إغلاق السقف بأيدي فرق شركة عوازل الصفرات، يمكن منع الأضرار الناجمة عن الرطوبة ويمكن زيادة عمر المبنى، حيث تعمل على زيادة تماسك المكونات ببعضها مدة طوية.

المحافظة على جمال المبنى

يساعد إغلاق السقف في الحفاظ على جمال المبنى؛ الرطوبة تسبب البقع والشقوق على سطح السقف، ومن خلال إغلاق السقف، يمكنك منع هذه الأضرار والحفاظ على جمال المبنى.

مقاومة التفاعل مع العوامل الجوية

عند تطبيق أحد أنواع العوازل الموجودة بالأسواق على السطح الخاص بك، لك أن تضمن أن مادة عزل اسطح برماح المستخدمة على سطحك تضمن لك طبقة عازلة، تمنع التفاعل مع الحرارة او الرطوبة أو الأمطار أو الرياح أو غيرها طوال العام، ولسنوات طويلة في المستقبل.

تقليل الحاجة على الصيانة

لأن مواد العزل تساعد في حماية السطح وزيادة العمر الافتراضي للمينى، يساهم هذا الأمر بشكل كبير في تقليل الحاجة إلى تنفيذ أعمال صيانة دورية على مدار العام من أجل الحفاظ على السطح أو على طبقة العزل الموضوعة عليه.

اسم الشركةشركة عزل اسطح/ عوازل الصفرات
العنوان الخاص بالشركةالعارض – الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل مع الشركة0554103631
مواعيد عمل الشركةتبدأ من الساعة 11 صباحًا وتنتهي الساعة 11 مساءً
الخدمة المقدمةعزل اسطح
تصنيف الخدمةخدمات العزل
أنواع الاسطح التي نقوم بعزلهاالمائلة – الخرسانية – الشينكو – الخشبية
الرمز البريدي لحي النرجس13345

عزل اسطح شينكو برماح

يعد عزل الألواح العازلة أو الأسقف أو الألواح المجلفنة من بين المنتجات الرئيسية لمنع تغلغل الرطوبة في المبنى، غالبًا ما تستخدم منتجات عزل المباني هذه في المدن الشمالية والرطبة وأسطح المصانع والمنازل والسقائف.

يعتبر عزل الألواح العازلة من أفضل أنواع عزل الحرارة والرطوبة في العالم، بالإضافة إلى منع دخول الرطوبة إلى المبنى، فإن هذا العازل يمنع الهواء الساخن أو البارد من مغادرة المبنى وهو فعال للغاية في الحفاظ على الطاقة.

طريقة عزل شينكو

المقاومة العالية للألواح العازلة والمنتجات المماثلة ضد التوتر وأي تأثير عالية، في حالة حدوث أي حادث يتسبب في تسرب الرطوبة إلى الهيكل، هناك طرق مختلفة لحل المشكلة مثل:

  1. يقوم فريق الفحص بتحديد نوع العازل المناسب للسطح، ثم يبدأ وضع الخطة المناسبة للتطبيق فورًا.
  2. يبدأ العمل على تنظيف السطح شينكو من الأتربة والغبار الموجود به، حالة وجود أي من التراكمات يتم إزالتها قبل البدء في العزل.
  3. بعد الانتهاء من التنظيف يتم العمل على علاج التشققات التي يمكن أن تظهر بأجزاء مختلفة من السطح.
  4. يبدأ العمل عبر دهان السطح بنوع من الفوم الرغوي الذي تصلب بمجرد وضعة بعد عدة ساعات قليلة جدًا.
  5. يمكن تكرار العمل عند الحاجة إلى طبقة أخرة من مادة العزل، يحدد هذا طبقًا لتفاصيل تقرير عزل اسطح برماح الموضوع في البداية.
  6. بعد جفاف الطبقة يتم دهان طبقة من الأكريليك التي تحمي لوح شينكو والمادة العازلة من التفاعل مع عوامل الجو الخارجية.

العزل المائي للاسطح المبلطة

العزل المائي للأسقف المبلطة عبارة عن عزل مائي مكون من مكونين يستخدم كغشاء سائل بارد يعتمد على أسمنت البوليمر ومشتتات أكريليك ستايرين مع مرونة ومرونة عالية لإغلاق جميع الأسطح الخرسانية وغير الخرسانية.

في فصل الشتاء، بسبب الأمطار والثلوج، جزء من السطح يتجمع فيه الماء وبعد فترة سوف يتسبب في استقرار السقف. في الماضي، استخدموا الإيزوغام لعزل السطح، ولكن لأنه لم يكن من الممكن استخدام الإيزوغام خلال فصل الشتاء، وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك مخاطر للتنفيذ، واليوم يتم استخدام العزل المائي لعزل الأسطح بسبب سهولة تنفيذه.

عزل الاسطح المبلطة

البيتومين والعزل ليسا أفضل خيار ممكن وأفضل عزل لسقف السطح ومع ذلك، فهو يتمتع بالعديد من المعجبين لإمكانية العزل الخاصة به، لذا وفرناه من شركة عوازل الصفرات للتطبيق كالآتي:

  1. بداية بتم التحقق من عدم وجود أي تراكمات أو عوالق على السطح الأسمنتي المراد عزله بالبيتومين.
  2. يتم أولاً ملء أرضيات القبو بالركام أو الركام حتى ارتفاع 25-30 سم ثم تغطيتها بالرمل حتى لا تتغلغل الرطوبة إلى الأعلى من قبل فرق عزل اسطح برماح.
  3. ثم يقومون بتغطية أرضية المبنى بالإسمنت. في الواقع، يجب تدعيم الأرضية بأكملها قبل تطبيق التجصيص.
  4. يتم تغطية السطح الأسمنتي بالبيتومين، ولهذا الغرض يتم تنفيذ طبقات الحصى أفقيًا وعموديًا، ويتم تقطيعها في المقاطع التي يوجد بها مخارج مثل أنابيب المياه.
  5. من ثم يتم سكب الماء في هذه المناطق لضمان عدم اختراق المياه، ثم يتم قطع رولات البيتومين ويتم عمل سطح أرضية المبنى بعناية باستخدامه.
  6. بعد تثبيته توضع طبقة من المونة فوقها من أجل التثبيت وتترك لتجف، ثم يبدأ تركيب البلاط على السطح.

عزل الاسطح برغوة الفوم

شركة عزل اسطح برماح

شركة عزل اسطح برماح

يصعب أحياناً ضبط درجة حرارة بيئة المنزل وإبقائها دافئة، خاصة في المواسم الباردة، مع وجود أجهزة التدفئة. ومن أسباب هذه المشكلة يمكن أن يكون وجود طبقات في أجزاء مختلفة من المنزل مما يسبب فقدان الطاقة الحرارية.

ولذلك، فإن عزل البيئة المنزلية له تأثير كبير سواء في منع هدر الطاقة أو في تقليل التكاليف الناجمة عن ذلك، هناك طرق مختلفة للعزل، ولكننا نركز داخل شركة عوازل الصفرات على أفضل أنواع العزل وأكثرها اقتصادًا وهو استخدام رغوة العزل الحراري.

تطبيق رغوة الفوم على الاسطح

خبراء افضل شركة عزل اسطح برماح، يقدمون لك كل التفاصيل التي تخص عملية تطبيق العزل برغوة الفوم، عبر اتباع الآتي:

  1. هذا النوع من العزل يتكون من مادتين يتم حفظ كل منهما في خزان منفصل، قبل البدء بعملية العزل لا بد من تسخين هاتين المادتين حتى تصبحا سائلة.
  2. يجب تنظيف السطح من الأتربة والغبار أولًا، ثم بعد ذلك يتم رش هذه المواد على السطح المطلوب بمساعدة أجهزة خاصة.
  3. عندما يتم رش هذه المواد أو دمجها مع بعضها البعض، فإنها تتمدد على شكل رغوة وتتصلب في النهاية على السطح المطلوب.
  4. وبما أن عملية الرش تتم بشكل مستمر؛ تتم تغطية كافة المساحات الفارغة وإنشاء طبقة كاملة من العزل على السطح.
  5. في نهاية عملية الرش، من أجل إنشاء سطح موحد تمامًا، يتم قطع العزل الزائد، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن استخدام رغاوي الرش بكثافات مختلفة بما يناسب حالة السطح.

عزل الاسطح حراريًا

يتم استخدام مواد تسمى العزل لتقليل فقدان الحرارة لأسطح المباني المختلفة ولمنع اختراق الرطوبة وانتقال الصوت، في الواقع، يتم استخدام مواد العزل الحراري لمنع انتقال الحرارة، ومنها مادة السيليكات المتوفرة داخل شركة عوازل الصفرات التي تقدم نتائج مبهرة.

وفي هذه الأثناء، على الرغم من أن العزل قد يزيد من تكلفة البناء والسعر النهائي للمبنى إلى حد ما، إلا أنه يتمتع بإنتاجية عالية على المدى الطويل ويمكنه تعويض التكلفة الأولية بالتوفير اللازم وتوفير الراحة والاقتصاد.

مزايا عزل الاسطح حراريًا بالسيليكات

إن العزل السليم لأجزاء المبنى المختلفة مثل السقف يزيد من عمره الافتراضي، لذا وفرنا لمك من داخل اكبر شركة عزل اسطح برماح العازل الآتي:

  • هذا النوع من العزل عبارة عن مزيج من المواد المعدنية والألياف الخزفية التي تدمج مع جزيئات السيليكات وأكاسيد الكالسيوم والمغنيسيوم أو الألومنيوم عند درجة حرارة عالية.
  • يتم صناعة هذا النوع من العزل على شكل الطوبة الواحدة وهو مقاوم للصدمات الحرارية ويتحمل درجات الحرارة المرتفعة جداً وغير قابل للاشتعال.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من العزل يمتص الرطوبة عند ملامستها لها، لذا يجب حمايته منها، كما أنها تقدم طبقة من العزل الحراري الذي يدوم لسنوات طويلة.

عروض وخصومات شركة عزل اسطح برماح

لأننا الآن في موسم العروض والخصومات وفرنا لد من داخل ارخص شركة عزل اسطح برماح، مجموعة من الأسعار المميزة على عوازل الاسطح وهي:

نوع العزلالسعر
عزل الاسطح حراريًايبدأ من 26 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل اسطح شينكويبدأ من 33 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح بالفوميبدأ من 29 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح بالبيتومينيبدأ من 44 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح مائيًايبدأ من 40 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل الاسطح من الرطوبةيبدأ من 31 ريال سعودي لكل متر مربع
عزل اسطح مبلطةيبدأ من 50 ريال سعودي لكل متر مربع

عزل الاسطح بألواح العزل المائي

يعتبر عزل الاسطح بألواح العزل المائي من داخل شركة عوازل الصفرات إحدى طرق عزل الخرسانة من المياه والتي تعرف بأنها طريقة مكلفة عن الطرق الأخرى، في هذه الطريقة، عادةً ما يتم تمديد الطلاء الثانوي على السطح الأولي للخرسانة وإغلاقه.

عادة ما تكون الطلاءات الخاصة للسطح الخارجي للخرسانة على شكل صفائح تستخدم للعزل، هذه الألواح مصنوعة من مواد مثل البوليمر، البيتومين، البولي إيثيلين، واستخدامها في الختم يزيل السموم الكيميائية من الخرسانة الخاصة بالسطح.

مميزات ألواح العزل المائي

شركة عزل اسطح برماح

شركة عزل اسطح برماح

من مميزات استخدام ألواح العزل المائي الكثير من العوامل التي نوضحها لك من قبل مهندس عزل اسطح برماح، عبر الآتي:

  • أنها تزيد من مقاومة الخرسانة ضد الأتربة الحمضية أو الحمضية وتزيد من مقاومة الخرسانة ضد البرودة والحرارة الشديدة.
  • استخدام هذه الصفائح يجعل الخرسانة تظهر مقاومة قوية ضد أي ظروف معاكسة وتتعرض لأضرار أقل، وتصل حساسيتها إلى الحد الأدنى في هذه الظروف.
  • صانعو الطبقات هي طريقة أخرى للختم الثانوي للخرسانة، والتي، كما يوحي اسمها، تخلق طبقة عازلة وتجعل الخرسانة مقاومة للماء.
  • يتم استخدام العديد من المواد لهذا الغرض، والتي لها نطاق واسع ولكل منها خصائصها الفريدة.
  • أهم المواد المحسنة مادة البولي يوريثان والإيبوكسي والأكريليك والتي يمكن استخدامها لعزل الهياكل الخرسانية مع تغييرات طفيفة في هيكلها وتعديل موادها الأساسية.

أقرأ أيضًا:

 

You cannot copy content of this page