شركة عزل فوم بالرياض – 0554103631

شركة عزل فوم بالرياض – 0554103631

شركة عزل فوم بالرياض تتألق كرائدة في مجال عزل الفوم في الرياض، مما يجعلنا الخيار الأمثل لتلبية احتياجاتكم العزلية. نفتخر بتقديم خدماتنا المميزة والمبتكرة لعملائنا، حيث تتجسد جودتنا في كل تفصيلة حيث نستخدم أحدث التقنيات وأعلى معايير الجودة في تطبيق فوم العزل، مما يضمن أداءًا استثنائيًا وفعالية طويلة الأمد كما ان فريقنا من الخبراء المحترفين يتميز بالكفاءة والدقة في تنفيذ عمليات العزل، مما يحقق أفضل النتائج بدقة فائقة.

 

شركة عزل فوم بالرياض

 

اسم الشركة

 

 شركة عزل فوم بالرياض
 

موقع الشركة

 

الرياض – المملكة العربية السعودية
مواعيد الشركة

 

 على مدار الأسبوع يزميًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءً

 

عزل الأسطح بالفوم

 

 عزل الاسطح المبلطة – عزل الاسطح الغير مبلطة

عزل الأسطح المعدنية – عزل الأسطح الخرسانية

 

عزل الخزانات المائية

 

 توفير أفضل مواد العزل الامنة في الاستخدام والتي تساعد في عدم وجود ملوثات بمياه الشرب

 

 

 

خدمات الشركة

 

 

عزل الاسطح والحمامات والخزانات و عزل الفوم
عزل الحمامات بالرياض

 

 عزل الحمامات من خلال مواد تساعد على الحماية من الرطوبة

 

أجهزة عزل الاسطح بالرياض

 

أجهزة متطورة لرش الفوم بشكل سريع واحترافي.

 

شركة عزل فوم بالرياض

شركات عزل الفوم شمال الرياض

شركات عزل الفوم شمال الرياض ومنها شركة عوازل الصفرات تقدر الاهمية الكبيرة للفوم على المباني المختلفة من خلال توفير افضل الخامات التي تتوافق مع متطلبات البيئة التي نعيش فيها بالرياض والتخلص من الحرارة الزائده والتخلص من الرطوبة وذلك من خلال:

  1. يتمتع الفوم بمتانة عالية ويمكن أن يحافظ على أدائه لفترة طويلة، مما يقلل من حاجة إعادة التطبيق بشكل متكرر.
  2. نظرًا لتقليل استهلاك الطاقة، يساهم الفوم في الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، مما يجعله خيارًا صديقًا للبيئة.
  3. يعمل الفوم على توفير تكاليف الطاقة بشكل ملحوظ عبر الحد من فقد الحرارة أو دخول الحرارة الزائدة، مما يقلل من استهلاك الطاقة ويوفر مالًا للمستخدم.
  4. يتميز بكفاءة عالية في مقاومة المياه، مما يحمي الهيكل من التسرب والتلف الذي قد يحدث بسبب تسرب المياه.

 

اسعار عزل الفوم بالرياض

اسعار العزل المائي للاسطح

 

تختلف اسعار العزل المائي وذلك وفقًا لنوع العازل الذي يتم استخدامه وحالة الاسطح والتي تبدأ من 22 ريال سعودي

 

 

عزل الخزانات المائية بالرياض

 

25 ريال سعودي
 

عزل الفوم الاسطح بالرياض

 

 

معالجة الاسطح + كشف التسربات المائية بها + تطبيق عزل الفوم

 

 

مميزات عزل الفوم بالرياض

 

 

ضمان على العزل اكثر من 10 سنوات ونسبة عزل تصل الى 100%

 

 

كشف التسربات المائية للخزانات قبل العزل

 

يتم الكشف عن التسربات المائية مجانًا في حالة العزل
 

العزل المائي للحمامات والمسابح

 

 

يتم تحديد السعر على حسب المساحة ونوع العزل وحالة الحمامات او المسابح

 

 

عزل فوم بالرياض

عزل فوم بالرياض يكون في شكلان من اشكال العزل الذي يمكن اللجوء له لحماية المنازل والمباني والشركان وهي العزل المائي و العزل الحراري والذي يقوم كل منهم بدوره وذلك عن طريق:

  • العزل المائي: العزل المائي هو العملية التي تهدف إلى منع تسرب الماء أو الرطوبة إلى داخل هياكل البناء أو المواد حيث يمنع التسرب الماء من دخول المباني ويحميها من التلف الناتج عن التأثيرات الرطوبية .
  • العزل الحراري: يهدف إلى تقليل انتقال الحرارة بين الأماكن ذات درجات حرارة مختلفة، سواء كان ذلك للحفاظ على الحرارة في الداخل أو التبريد في الصيف والذي يحسن كفاءة الطاقة في المباني والأنظمة الحرارية.

 

اكبر شركة عزل فوم بالرياض

اختر عوازل الصفرات، واستمتع بحياة خالية من القلق حيال العوازل. اتصل بنا اليوم للاستفادة من عروضنا الحصرية واحصل على منزل محمي بكفاءة عالية من الرطوبة والحراره من خلال اكبر شركة عزل فوم بالرياض والتي تعتمد على:

  1. عملية رش الفوم على الأسطح تتطلب استخدام أجهزة متقدمة وفعّالة لضمان توزيع متساوٍ وجودة عالية للفوم. إليك وصفٌ لبعض الأجهزة التي قد تستخدم في عمليات رش الفوم:
  • مسدس الرش والذي يتميز بتصميم فعّال يسمح بتوزيع الفوم بشكل متساوي على الأسطح المستهدفة كما يمكن توصيله بأنابيب طويلة لتسهيل الوصول إلى المناطق الصعبة ويحتوي على فوهات قابلة للتعديل لتناسب مختلف الاحتياجات والتطبيقات.
  1. الحصول على خدمات سريعة حيث ان عامل الوقت مهم لاصحاب المباني حيث تتم بسرعة كبيرة لسهولة تطبيق الفوم والذي يعد هو الاسهل بين مواد العزل التي لا تحتاج للكثير من الوقت حتى تجف.

 

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

تمثل عملية عزل البولي يوريثان على الأرضيات المبلطة إجراءًا فعّالًا لتحسين عزل الحرارة والماء. في المرحلة الأولى، يتطلب التحضير الدقيق للسطح من خلال تنظيفه جيدًا والتحقق من عدم وجود تسريبات. في المرحلة الثانية، يتم تطبيق البولي يوريثان بشكل يدوي أو بالرش بشكل متساوٍ على الأرضية، مع مراعاة اختيار نوع مناسب من البولي يوريثان وتوزيعه بشكل يؤمن طبقة متجانسة.

بعد التجفيف، يتم فحص الطبقة للتأكد من جودة التطبيق ويمكن إجراء التشطيب النهائي لتحقيق المظهر المطلوب واضافة الاكريلك كطبقة نهائية مساعدة على التقوية والتصدي لكافة المشكلات التي قد تظهر على العازل وهي احد الامور التي لا بد من القيام بها فور فاف طبقة الفوم التي تم رشها على الارضيات.

شركة عزل فوم بالرياض

فني عزل فوم بالرياض

تتوافر بعض المواصفات في فنيون عزل الفوم تلك المواصفات تضمن أن الفنيين قادرون على تنفيذ عمليات العزل بكفاءة وسلامة، مما يحقق أقصى استفادة من فوائد الفوم كمادة عازلة وذلك من خلال:

  • الالتزام بموعد التسليم في الوقت ووضع خطة مبنية على المساحة المطروحة وتحديد نقاط الضعف بها لعلاجها قبل العزل.
  • توفير كافة الاحتياجات المهمة لعملية العزل ومن بينها المواد و الاجهزة و التحضير الجيد للمكان من خلال عمل الصيانات المستمرة والقيام بتسويتها وتنظيفها.
  • يتعين على الفنيين أن يكونوا قادرين على تحليل المشاكل والتفاعل بسرعة لحل أية مشكلات قد تنشأ خلال عملية العزل.

 

شركة عزل اسطح بالرياض

تتم عملية العزل للفوم على الاسطح من خلال استخدام الاربع مراحل التالية والتي لا تقل ايًا منها أهمية عن الاخرى ولابد من القيام بها بالترتيب التالي:

  • المرحلة الاولى التحضير والتنظيف:قبل بدء عملية الرش بالفوم، يجب التأكد من نظافة سطح العمل. يتم ذلك من خلال إزالة الأوساخ والغبار، وإصلاح أي تلف أو تشقق في السطح كما يُنصح بتغطية أي مناطق لا تحتاج إلى عزل بواسطة مواد حماية مثل البلاستيك لتجنب رذاذ الفوم الزائد.
  • المرحلة الثانية: مزج المواد والتحضير يتم مزج مكونات الفوم بشكل دقيق باستخدام نظام خاص للمزج، حيث يتم تحديد نسبة محددة من المكونات الرئيسية (البوليول والإيزوسيانات) والتي يتم التحكم في ضغط وسرعة التدفق للتأكد من حصول على فوم متجانس.
  • المرحلة الثالثة رش الفوم:يتم استخدام مسدس الرش لتوزيع الفوم بشكل متساوي على سطح العمل كما يجب أن يتم الرش بطريقة تسمح بتوزيع الفوم بطبقة رقيقة ومتساوية، مع تجنب تكوين فجوات أو تكتلات.
  • المرحلة الرابعة التفتيت والجفاف:بعد الرش، يتم ترك الفوم ليتفتت ويجف. وقت التفتيت يعتمد على نوعية الفوم والظروف البيئية كما يجب توفير ظروف جيدة للجفاف، مع التأكد من تهوية جيدة لمنع تراكم بخار الماء داخل الفوم وبمجرد جفاف الفوم، يتم فحصه للتأكد من تماسكه وتوزيعه السليم.

 

شركة عزل فوم معتمده بالرياض

يمكنك المقارنة بين العديد من الشركات التي تقدم خدمات عزل الفوم و لكن القليل منها فقط هي الموثوق بها والتي تعطيك النتيجة المرجوة باقل وقت واقل التكاليف المكنة حيث يتم:

  • القيام بعمليات الفحص المسبق سواء من خلال الفحص اليدوي او الاجهزة التي يمكن من خلالها الكشف عن وجود اي تسربات مائية او مشكلات كهربية او انشائية.
  • اعطاء تقرير مسبق عن حالة الاسطح قبل البدء بالعزل بها وهي احد الطرق التي تقلل من مشكلات العزل التي تظهر بعد ذلك مثل التشقق او التلف.
  • يمكنك الحصول على فترة ضمان طويلة ضد عيوب التآكل او الصدأ وعدم تأثره باي من العوامل الجوية المختلفة من حرارة أو ماء.

 

عزل فوم شرق الرياض

عزل فوم شرق الرياض يتم من خلال دور الفوم العازل هو مادة مميزة تتميز بخصائص عازلة حراريًا ومائيًا، مما يجعلها مثالية للاستخدام في عمليات العزل الحراري والعزل المائي. إليك كيفية عمل الفوم على العزل الحراري والعزل المائي:

  • الفوم يتكون من هياكل رغوية تحتوي على فراغات هوائية. هذه الفراغات تعمل كعوازل حرارية، حيث تقلل من انتقال الحرارة عبر المادة.
  • الفراغات الهوائية داخل هيكل الفوم تقوم بتقليل قدرة الهواء على نقل الحرارة، مما يجعل الفوم فعّالًا في الحفاظ على درجات الحرارة.
  • مقاومًا لامتصاص الماء، مما يجعله فعالًا في منع تسرب المياه وحماية الهياكل من التلف الناتج عن الرطوبة.
  • يقوم الفوم بتحقيق عزل حراري ومائي في نفس الوقت، مما يضمن الحماية الكاملة للمباني والهياكل من التأثيرات الجوية المختلفة.

 

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

افضل شركة عزل اسطح بالرياض تعتمد على الفوم من العوازل المتعددة التطبيقات حيث يمكن استخدام الفوم في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بدءًا من عزل الجدران والأسطح إلى عزل الأنابيب والخزانات، مما يجعله خيارًا متعدد الاستخدامات.

فهو يقوم بعزل جميع الاسطح المبلطة والغير مبلطة حتى الاسطح المعدنية والاسطح الخشبية والمتعرجة وتغطية الاسلاك الكهربائية وانابيب المياه والحفاظ على السلامة والامان من خلال طبقة من العازل الامن والذي لا يشكل وزن عليها.

طريقة التطبيق البسيطة والقوام الرغوي المتماسك والمتزن بين السائل والصلب يمكن ان يجعل من السهل رش تلك المادة على مساحات كبيرة بسهولة كبيرة وبدون مجهود.

 

عزل فوم للاسطع الشينكو

عزل فوم للاسطح الشينكو تقوم بعزل الأسطح المعدنية والمستودعات والمخازن بمواد عازلة مثل رغوة البولي يوريثين فوم وذلك من خلال الاهتمام بالنقاط التالية:

  • يجب تنظيف السطح جيدًا من الأوساخ والشوائب قبل تطبيق أي مادة عازلة. يمكن استخدام المنظفات المناسبة لضمان التماسك الجيد.
  • يفضل دائمًا الرجوع إلى توصيات الشركة المصنعة لرغوة الفوم للتحقق من مدى توافقها مع الأسطح الشينكو.
  • يجب أن يتم تطبيق رغوة الفوم في ظروف مناسبة من حيث درجات الحرارة. يجب أن تكون ظروف الطقس مناسبة للتفاعل الجيد لرغوة الفوم.

 

كيف استطيع طلب خدمة عول الفوم على المستودعات الخاصة بي بالرياض؟

يمكنك التواصل معنا عن طريق ارسال رسالة على موقعنا الالكتروني او الاتصال على الارقام الموضحه كي يتم تحديد الموعد و البدء على الفور.

 

ما الوقت المستغرق لعزل الاسطح بالفوم بالرياض؟

يتوقف ذلك على حسب المساحة المطلوب العمل على عزلها والوقت الذي يمكن ان يؤخذ في عملية التحضير التي تسبق التطبيق وذلك لان في الكثير من الاحيان نحتاج إلى الصيانة والتصليح لاي وصلات او شقوق ظاهرة و في الاغلب لا تزيد تلك المهمة عن ست ساعات.

 

ما الوقت الذي يستغرقه الفوم العازل حتى يجف؟

لا يستغرق الفوم الكثير من الوقت حتى يجف حتى انه يمكن استخدامه فور الانتهاء من عملية العزل لما له من خاصيه هامه في الجفاف فور التطبيق ومع ذلك فانه ينصح ترط الاسطح التي تم عزلها بالفم لمده ساعات دون استخدام بعد عملية التطبيق.

 

هل يمكن عزل الاسطح المبلطة القديمة؟

نعم ولكنها تحتاج إلى خطوات معالجة مختلفة عن انواع العزل التي يتم تطبيقها وقت الانشاء ولكنها مهمة للحصول على مبنى قوي واطاله عمره الافتراضي.

You cannot copy content of this page