شركة عزل فوم بشقراء – 0554103631

شركة عزل فوم بشقراء – 0554103631

شركة عزل فوم بشقراء تقوم بتقديم تقنيات فريدة في عزل الاسطح وذلك لان الفوم يساعد على تقليل انتقال الحرارة بين الداخل والخارج، مما يقلل من احتياجات التدفئة أو التبريد في المبنى. هذا يسهم في توفير الطاقة وتقليل فواتير الطاقة و يعتبر إجراءًا فعّالًا لحماية المباني من التأثيرات الضارة للرطوبة والحرارة. يقوم الفوم بتشكيل طبقة عازلة تساعد في الحفاظ على درجات الحرارة المناسبة داخل المبنى وتقليل فرص تسرب المياه.

 

شركة عزل فوم بشقراء

اسم الشركة شركة عوازل الصفرات – شركة عزل فوم بشقراء
عنوان الشركة  بشقراء
خدمات الشركة  شركة عزل فوم بشقراء
عزل اسطح بشقراء تتم من خلال مواد متخصصة مع تقديم خدمات ما بعد العزل
عزل الخزانات المائية  يقوم عزل الخزانات على أهم معايير الأمان والسلامة ومراعاة الجودة
مميزات عزل الفوم بشقراء تقوم بعزل الاسطح باستخدام البولي يوريثان فوم المقاوم للتشقق والفطريات
مواعيد العمل

 

جميع ايام الاسبوع من الثامنة صباحًا

 

شركة عزل فوم بشقراء

أفضل شركة عزل فوم بشقراء

افضل شركة عزل فوم بشقراء تستخدم  الفوم بولي يوريثان هو نوع من المواد البلاستيكية الرغوية التي تستخدم على نطاق واسع في العديد من التطبيقات، مثل صناعة الأثاث، والعزل الحراري، والتعبئة والتغليف. يتكون هذا النوع من الفوم عادةً من تفاعل كيميائي بين مركبين رئيسيين هما:

  1. البوليول (Polyol): هو مركب يحتوي على مجموعات هيدروكسيل (-OH) ويستخدم كمكون رئيسي في تحضير مادة الفوم. يمكن أن يكون لديه تنوع كبير من الأشكال والأحجام.
  2. الإيزوسيانات (Isocyanates): هي مركبات تحتوي على مجموعات إيزوسيانات (-NCO) وتتفاعل مع البوليول لتشكيل البولي يوريثان. الديفينيل ميثان داي أيزوسيانات (MDI) والتولوين داي أيزوسيانات (TDI) هي أمثلة على أنواع شائعة من الإيزوسيانات المستخدمة.

تتعامل الشركة مع تلك المكونات بشكل احترافي بحيث يتم الحصول على مواد عازلة بالفوم امنة وصلبة وتعطي درجة الامان المطلوبة في اسرع وقت و بأقل تكلفة على العميل و من خلال عمالة محترفة وفنيون على اعلى مستوى.

اسعار شركة عزل فوم بشقراء

 

العزل المائي للاسطح

 

يتم احتساب العزل المائي بالمتر والذي يبدأ من 22 ريال
الضمانات

 

ضمان 10 سنوات

 

عزل الخزانات المائية بشقراء 25 ريال سعودي
عزل فوم بشقراء تقدم خدمات العزل مع ضمان عشر سنوات
عزل الحمامات والمطابخ بشقراء

 

 استخدام اساليب الكشف عن التسربات المائية + عزل المطابخ والحمامات بافضل الخامات
عزل اسطح شينكو بشقراء

 

 تصليح العوازل القديمة و عزل جميع انواع الاسطح المعدنية

 

 

أهمية عزل الفوم

اهمية عزل الفوم كبيرة حيث يتم استخدامه في الكثير من عوامل العزل المختلفة والتي اثبتت فعاليتها عبر السنوات السابقة لما لها من دور مهم في العزل الكامل من ناحية الحرارة أو الرطوبة ويبرز ذلك من خلال:

  1. عزل المسابح و الحمامات بصورة فعالة وبدون اهدار للوقت أو الجهد وبشكل امن.
  2. عزل الجدران والأسطح بشكل بسيط وبدون الخوف من عدم التصاق العازل بصورة جيدة.
  3. عزل المخازن والمستودعات سواء كانت من الصاج او المعدن والتي تكسبها القوة لعدم التأثر بالصدأ أو الرطوبة الخارجية أو الأمطار.

 

أكبر شركة عزل فوم بشقراء

شركة عوازل الصفرات توفر خدمات مميزة لعزل الفوم مع ضمانات لأطول فترة والحصول على انظمة مميزة من العزل والكثير من المميزات الأخرى و التي من بينها:

  1. الاستعانة بافضل الفنيون بشقراء والحصول على الكثير من المميزات وذلك من خلال تقديم افضل المواصفات للخامات المستخدمة.
  2. ضمان العزل ضد عيوب التشقق أو الصدأ و التخلص من مشكلات عديدة ومنها المشكلات الناتجة عن الرطوبة او الحرارة أو تآكل الحشرات والقوارض أو غيرها.
  3. توفير الكثير من الأموال من خلال توفير الخامات بسعر مناسب وباقل تكلفة كما أن استخدام تلك العوازل يساعد ايضًا في التخلص من تكلفة الكثير التلفيات التي تصيب المباني مع تعرضها للكثير من العوامل المختلفة و مع مرور الوقت.

 

خطوات عزل الاسطح بالفوم في شقراء

للحصول على نتائج فعالة في عزل الاسطح بالفوم فانه  يتم استخدام بعض التقنيات الجديدة في العزل واستخدام الفوم والذي يمتاز بدرجة عالية من الليونة التي تسمح بتطبيقه بسهولة من خلال القيام بالخطوات التالية:

  1. الفحص الكامل لمكان العزل وذلك من حيث توافر العديد من الجوانب واهمها فحص اعمال السباكة و الكهرباء والتأكد من أنها سليمة وذلك من خلال اجهزة خاصة وذلك بغض كشف التسربات المائية وعلاجها قبل العزل.
  2. تنظيف مكان العزل بشكل جيد بحيث يكون خالي من الأتربة و الغبار و الاهتمام بشكل خاص بالفواصل بين البلاط لعزل الاسطح بشكل مثالي.
  3. ضبط اجهزة رش الفوم من حيث درجة الحرارة و تحضير المادة العازلة بالصورة المناسبة ومن ثم الانتهاء من العزل عن طريق اضافة طبقة من الدهان لحماية الفوم الذي تم تطبيقه.

شركة عزل فوم بشقراء

فني عزل فوم بشقراء

فني عزل فوم بشقراء يقوم بتوفير الشكل المناسب للعزل وذلك مع توفير كافة للاحتياطات اللازمة والتي تضمن نجاح العزل و القيام به بالطريقة التي تحسن من مستوى العزل ويتبين ذلك من خلال:

  1. الحفاظ على سمك العازل والذي في الأغلب ما يكون بين 3سم وحتى 5 سم.
  2. التأكد من ازالة الغبار من الاسطح بالطريقة التي تسمح بتثبيت العازل بالصورة الصحيحة.
  3. خلط مواعد العزل بشكل جيد وذلك لضمان الجفاف بسرعة والحصول على طبقة قوية وناعمة لا يوجد بها تكتلات بالاضافة إلى اختيار درجة الحرارة المناسبة لضبط العازل.

 

مميزات عزل فوم بشقراء

الفوم من المواد العازلة التي اشتهرت بأنها قوية وصلبة و تتحمل الكثير من المئثرات والناتجة عن عوامل جوية مختلفة مثل الامطار و حرارة الشمس حتى التأثر من التسربات المائية ومن أهم تلك المميزات هي:

  1. من المواد الامنة والتي لا يخرج منها روائح كريهة و التي قد تضر بالجهاز التنفسي أو انها قد تضر بالبيئة وذلك لان تلك المواد مصرح باستخدامها من وزارة الصحة.
  2. ذو كثافة متوسطة والتي لا يمكن أن تزيد الوزن على الاسطح حيث يمكن اضافة العديد من الطبقات الخاصة بالعزل بدون خوف.
  3. تغطي الاسلاك و الوصلات بشكل امن وهي من المميزات الهامة وذلك كي لا يحدث اي اضرار على المباني ونضمن حمايتها في نفس الوقت.
  4. اما عن سعر العازل فانه يعد الارخص بين مواد العزل وهو ما يقلل من النفقات وخاصة مع عزل مساحات كبيرة وضمان الجودة بعد الانتهاء من العزل.

 

شركة عزل شينكو بشقراء

يُستخدم الفوم المعزول والمواد العازلة الأخرى التي تكون مقاومة للرطوبة لضمان فاعلية الحاجز العازل ولذلك فان الاهتمام بعزل الاسطح الشينكو يساعد في تجنب العديد من المشكلات ومنها:

  1. العزل يساعد في تنظيم درجة الحرارة داخل المخزن، وهو أمر مهم لتجنب تكاثف الرطوبة. تقليل التغيرات الحرارية يقلل من فرص تكون الندى وتكاثف الرطوبة.
  2. الرطوبة يمكن أن تتسبب في تلف البضائع، خاصةً البضائع الحساسة مثل الإلكترونيات والأطعمة وعزل الفوم يمنع كل من الحرارة والرطوبة.
  3. عزل الفوم مناسب لعزل المستودعات والمخازن والاسطح المعدنية وغرف التخزين وغيرها والتي تعد أفضل مواد العزل المائي المتميزة.
  4. يوفر عزل الفوم حماية من الحرارة ايضًا بحيث يمكن التخلص من مشكلات التأثر باشعة الشمس وعوامل الزمن وهي أحد المشكلات التي تقلل من سعر البيع لتلك المباني او التعرض للمخاطر الانشائية المختلف و التي لابد من تجنبها قدر الامكان لحماية تلك المياني في المستقبل.

شركة عزل مائي بشقراء

شركة عزل مائي بشقراء تعطي للعميل الكثير من الخيارات التي تخص مواد العزل والحصول على عزل كامل لمكان العزل والمتناسب مع درجات الحرارة والاسطح التي يتم التعامل معها.

بالاضافة الى ذلك هناك بعض العناصر التي يتم وضعها بالاعتبار ومن بينها فحص مكان العزل والاهتمام بالاركان وسد الشقوق والتصدعات سواء الموجودة بالجدران أو الارضيات وبالتالي الحصول على الجودة المطلوبة.

الاسعار المناسبة و المنافسة للكثير من الشركات و تقديم افضل جودة و المنافسة من حيث الحصول على أفضل المواصفات و التي تلائم المكان المراد عزله حتى انه يتم توفير كافة العوامل التي تحقق السلامة سواء عن التطبيق أو بعد الانتهاء من العزل.

 

شركة عوازل الاسطح بشقراء

شركة عوازل الاسطح بشقراء تقوم بحماية منزلك أو المنشأة الخاصة بك من خلال احدث التقنيات العالمية المتطورة سواء في استخدام العوازل أو الأجهزة الخاصة بالعزل او تقنية التطبيق للمواد العازلة والتي هي من عوامل النجاح الرئيسية للعزل.

تعتمد اساليب العزل المستخدمة في المقام الاول على تحقيق التوازن بين المساحات التي يتم عزلها والخصائص التي يتميز بها الاسطح.

لا تكتفي الشركة بخطوات العزل فقط بل أنه يتم اختبار تلك العوازل والتاكد من سلامتها وعدو وجود أي نقاط ضعف بها وهذا لا يسمح بالوقوع بمشكلات تلف العوازل حتى أنه يضمن الحصول على أعلى نتيجة ممكنة و التي تنافس باقي مواد العزل الاخرى لقوتها الكبيرة و المتانة التي توفرها والغرض المطلوب من العزل.

 

نصائح شركة عزل فوم بشرقاء

للقيام بالعزل بالطريقة الصحيحة فإن فريق العمل يقوم بالعديد من الخطوات وذلك بغرض تأمين عملية العزل و من بين تلك الخطوات:

  1. ازالة الشوائب من مكان العزل باستخدام بعض الادوات التي تتميز بقوة كبيرة و نم ثم استخدام بعض المنظفات التي تضمن التخلص بشكل كامل من العالق.
  2. الاهتمام بشكل خاص بالاسطح المبلطة وخاصة في المباني القديمة والمتهالكة والتي قد تتعرلمشكلات التصدع او الشقوق و التي يتم التعامل معها بشكل منفصل.

 

كيف يتم اختيار المواد العازلة المستخدمة من قبل الشركة ؟

يتم ذلك من خلال التخطيط المسبق للعزل والتأكد من أن العاز مناسب من حيث الغرض من العزل سواء مائي أو حراري أو للغرضين معًا بالاضافة الى المساحة المطلوب عزلها و درجة العزل المطلوبة.

 

ما هي تكلفة العزل للاسطح من شركة عوازل الصفرات؟

يحدد تكلفة العزل للاسطح عدد الأمتار المراد عزلها  ونوع المواد ايضًا و التي تبدأ من 22 ريال كما يمكنك الحصول على ضمان بعد العزل.

 

هل يمكنكم معالجة العوازل القديمة و المتعرضة للتشقق؟

لدينا مجموعة من أفضل الفنيون و العمالة المدربة بشكل كامل و التي يمكنها علاج التشققات الخاصة بالعوازل المتضررة بفعل المؤثرات الخارجية.

 

ماهي أفضل مواد العزل للاسطح المستخدمة في شركة عوازل الصفرات؟

البيتومين احد أهم مواد العزل التي يتم الاعتماد عليها بشكل خاص كما انه يمكن استخدام البولي يوريثان فوم والذي يحقق العزل بكل أنواعه المائي والحراري وبكفاءة عالية وتكاليف مناسبة مقارنة ببعض المواد الأخرى.

You cannot copy content of this page