شركة عزل اسطح بشقراء الفرعة -0554103631

شركة عزل اسطح بشقراء الفرعة -0554103631

إذا كنت تبحث عن شركة عزل أسطح موثوق بها في بلدة شقراء الفرعة فإن شركة عوازل الصفرات تقدم لك أفضل الحلول الحديثة للمحافظة على منزلك أو منشآتك من العوامل المناخية والبيئية الضارة لأن عوازل الصفرات أفضل شركة عزل أسطح بشقراء الفرعة  تتمتع بخبرة واسعة في مجال العزل وتوفر خدمات عالية الجودة تضمن لك حماية فعالة ضد التسريبات والرطوبة، بفضل فريق عملها المحترف واستخدام أحدث التقنيات ستحصل عزيزي العميل على خدمة سريعة وموثوقة بأسعار مناسبة، اتصل بشركة عزل أسطح بشقراء اليوم واستمتع بأفضل خدمة لعزل سطح منزلك.

شركة عزل اسطح بشقراء الفرعة

شركة عزل اسطح بشقراء الفرعة

شركة عزل اسطح بشقراء الفرعة

اسم الشركة شركة عزل أسطح/ عوازل الصفرات
عنوان الشركة شقراء الفرعة/ محافظة شقراء/ السعودية
رقم الجوال 0554103631
ساعات العمل تبدأ 7:00 صباحاً وتنتهي 9:00 مساءً
عدد الفنيين 250
عدد العُمال 400
خدمات عزل أسطح خرسانية/ معدنية/ خشبية/ مائلة
مواد عزل متوفرة بالشركة بولي يوريا/ بولي يوريثان/ أسمنت رغوي
مكاتب عمل بشقراء غسلة/ الوقف/ الفرعة/ الحريق
جميع فروع عوازل الصفرات جازان/ تبوك/ حائل/ نجران/ القويعية
معدات عزل أسطح ماكينات رش/ خلطات كهربائية
تكلفة عزل أسطح تبدأ من 2100 ريال
الضمان ضمان 15 سنة+ متابعة مجانية

 

شركة عزل أسطح مبلطة بشقراء الفرعة

عوازل الصفرات شركة عزل أسطح مبلطة بشقراء الفرعة توفر أفضل المواد العازلة للأسطح والجدران المبلطة بالرخام والجرانيت والبورسلين والسيراميك بأسعار جيدة واستدامة طويلة وخدمة عالية الجودة، وفيما يلي نوضح لكم أجود عوازل الأسطح المبلطة التي تستخدمها شركة عوازل الصفرات:

  1. عزل الشاش

  • عازل ممتاز يقوم بأداء حراري جيد كما يمنع تسرب الماء ويقاوم الحشرات والفطريات مناسب لجميع أنواع البلاط ويفضل استخدامه في الحمامات والمطابخ والأرضيات والأماكن التي لا تتعرض مباشرة لأشعة الشمس.
  1. عزل الأكريليك

  • يستخدم الأكريليك العازل في حماية الأسطح المبلطة والغير مبلطة لأنه مقاوم لأشعة الشمس والحرارة المرتفعة كما أن مادة الأكريليك عمرها الافتراضي طويل وتبقى بحالتها لأكثر من 15 سنة مع مراعاه عدم تعرضه للماء بكثرة.
  1. عزل السيليكون

  • السيليكون من العوازل الشفافة التي توفر أداء رائع للأسطح المبلطة بالسيراميك ويتميز بعدة ألوان لتناسب جميع تصميمات وأشكال البلاط، السيليكون يتأثر بالحرارة ولذلك لا يفضل استخدامه على الأسطح المعرضة للشمس.
  1. عزل الإيبوكسي

  • عازل مائي جيد يستخدم في تغليف وحماية جميع أنواع البلاط الداخلي في المنازل والمنشآت يتوافر بلون شفاف حتى لا يؤثر على شكل البلاط، كما يمكن استخدامه في عزل الخزانات والمسابح والحمامات منفرداً ولا ننصح بتعريضه للحرارة لفترات طويلة.
  1. المونة الإيبوكسية

  • عبارة عن بودرة كيميائية يُضاف إليها الماء لتُصبح عجينة لينة يتم استخدامها في ملء الفواصل الموجودة بين البلاط لمنع التسرب ونمو الحشرات وهي مناسبة لجميع أنواع البلاط.

شركة عزل أسطح الهناجر بشقراء الفرعة

شركة عزل اسطح بشقراء الفرعة

شركة عزل اسطح بشقراء الفرعة

تهتم شركة عوازل الصفرات بتوفير مواد عزل مخصصة للهناجر والمستودعات خاصة وأن هذه المنشآت يتم بنائها بالأخشاب والمعادن مما يجعلها معرضة للحريق والتلف وتسرب الماء بشكل مستمر، وسوف نستعرض معكم فيما يلي أهم المواد التي تستخدمها عوازل الصفرات أحسن شركة لعزل أسطح الهناجر بشقراء الفرعة:

  1. الفوم الرغوي

  • يستخدم الفوم الرغوي في عزل الأسطح المعدنية المعرضة للحرارة وأشعة الشمس بشكل مباشر لأن أدائه الحراري مرتفع ولا يتأثر بالأشعة الفوق بنفسجية، يتم رش رغوة الفوم على أسطح الهناجر من خلال طبقتين، الطبقة الأولى تعالج الفراغات والميل والطبقة الثانية لتسوية السطح وعزله بشكل جيد.
  1. ألواح البوليسترين

  • ألواح البوليسترين الصلبة أحد الخيارات الجيدة لعزل أسطح الهناجر وتتميز هذه الألواح بالمرونة والمتانة وهي مناسبة للمستودعات أيضاً يتم تطبيقها على أسطح الهناجر باستخدام مادة لاصقة مع أهمية طلاء هذه الألواح بدهان الأكريليك للمحافظة عليها من التلف.
  1. البرافين

  • البرافين مادة تُشبه الشمع وتستخدم في العزل المائي للأسطح المعدنية وهي من العوازل ذات الأداء الجيد يتم صهرها بالحرارة لتغليف سطح الهنجر ومنع ترشيح المياه كما أنها تُشكل طبقة حماية للهناجر من الصدأ.
  1. البولي يوريا

  • البولي يوريا أحد مشتقات البترول وهي مادة عزل مائي جيدة وتناسب جميع أنظمة العزل تستخدم في عزل الأرضيات والأسطح وهي مناسبة جداً للهناجر التي تستخدم كورش صناعية للكهرباء والنجارة والحدادة.

شركة عزل أسطح مائلة بشقراء الفرعة

الأسطح المائلة هي التي يتم تصميم السطح الخاص بها ليكون مائلا بنسبة لا تقل عن 20 سم وعادة ما يتم تنفيذ هذه الأسطح في الفلل والمحلات التجارية والقصور وغيرها من المنشآت الخاصة، وتوفر شركة عوازل الصفرات أفضل المواد العازلة للأسطح المائلة ونوضح لكم فيما يلي كيفية عزل هذه الأسطح أفضل مادة لعزلها.

  • تستخدم قوالب القرميد (الفخار) في عزل السطح المائل لأن هذه القوالب لا تسمح ببقاء المياه على السطح وتسهل من عملية نزوح الماء بشكل سريع.
  • كما أن القرميد مادة مقاومة للماء بشكل ممتاز ولا تتأثر بمياه الأمطار أو المياه التي تحتوي على مواد كيميائية وتمنع ترشيح المياه للأسفل.
  • يتم ملء قوالب القرميد بمادة الإسمنت الرغوي ثم رصها على السطح بشكل منظم بواسطة فني متخصص لحساب مسافة الميل.
  • ألواح القرميد يتم لصقها بالإسمنت والماء ثم طلائها بمادة حماية ضد الشمس حتى لا تتعرض للشقوق والشروخ في المستقبل.

شركة كشف تسربات الأسطح بشقراء الفرعة

شركة عوازل الصفرات توفر لعملائها في كل مكان الفحص المجاني للأسطح قبل القيام بإجراءات العزل عن طريق كشف تسربات الأسطح وعلاجها بأفضل الطرق للحصول على نتائج مُرضية تدوم لسنوات.

يتم فحص تسربات الأسطح بدون تكسير أو فوضى في المكان من خلال أجهزة كشف التسرب الحديثة (الكاميرا الحرارية- جهاز الموجات الفوق صوتية- الميكروفون الأرضي).

تتم معالجة تسربات الأسطح بعمل مصارف للتخلص الفوري من مياه الأمطار أو عن طريق تغير أنابيب صرف المياه الموجودة بالسطح، كما يمكن عزل خزانات المياه العلوية إذا كان التسرب يحدث من خلالها.

مزايا شركة عزل أسطح بشقراء الفرعة

  • أكثر من 30 مكتب عمل بمحافظة شقراء لتغطية احتياجات جميع العملاء.
  • خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة من أجل حل المشكلات الطارئة.
  • فريق عمل مكون من مهندسين وفنيين وعُمال لديهم خبرة طويلة وكفاءة في مجال عزل الأسطح.
  • توفير أجود مواد العزل المائي والحراري والصوتي كما يوجد عوازل كهربائية وكيميائية مستوردة.
  • ضمان طويل الأجل يصل لأكثر من خمسة عشرة سنة بالإضافة لمتابعة مجانية لأكثر من 18 شهر.

أرخص شركة عزل أسطح بشقراء الفرعة

عوازل الصفرات أرخص شركة عزل أسطح بشقراء الفرعة توفر لكم أسعار ممتازة وتخفيضات هائلة للعملاء المميزين، يتم تحديد التكلفة بعد فحص السطح واختيار المادة العازلة وفيما يلي بيان بمتوسط أسعار شركة عوازل الصفرات لعزل الأسطح:

نوع العزل متوسط سعر التكلفة
عزل مائي 2100 ريال
عزل حراري 2400 ريال
عزل صوت 3200 ريال
عزل رطوبة 1450 ريال

 

كيفية التواصل مع شركة عزل أسطح بشقراء الفرعة

شركة عزل اسطح بشقراء الفرعة

شركة عزل اسطح بشقراء الفرعة

  • يمكنكم الاتصال على رقم خدمة العملاء الموضح بالجدول أعلى المقال.
  • يمكنكم التواصل من خلال صفحتنا الرسمية على الفيس بوك.
  • إرسال رسالة قصيرة عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني.
  • متابعة حسابتنا الرسمية على تويتر وانستجرام.

أقرأ ايضًا:

 

You cannot copy content of this page