شركة عزل مائي بالرياض – 0554103631

شركة عزل مائي بالرياض – 0554103631

شركة عزل مائي بالرياض تتفوق في مجالات العزل والإنشاءات بالعديد من الامتيازات والتي تقدمها الشركة لعملائها والحفاظ على سلامة المباني وتحقيق المتنانة والقوة لها من خلال العوازل المائية المختلفة و التي يتم توفيرها عن طريق خبراء وفنيون على اعلى مستوى لتوفير الأفضل من بينها وهو المطلوب الوصول اليه لتحقيق عملية انشائية متكاملة.

 

شركة عزل مائي بالرياض

 

شركة عزل مائي بالرياض

 

شركة عوازل الصفرات
مواعيد العمل جميع ايام الاسبوع من الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءً
مواد العزل المائي  يتم استخدام افضل المواد العازلة على حسب المكان الذي يتم عزلة ومنها البيتومين والفوم العازل
موقع الشركة الرياض – السعودي
شركة عزل فوم بالرياض

 

 استخدام احدث الاساليب العالمية في تطبيق البولي يوريثان فوم

 

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

 

 الحفاظ على نقاء المياه بعد العزل ومراعاة الأمان والسلامة وقت التطبيق

 

شركة عزل مائي بالرياض

أفضل شركة عزل مائي بالرياض

افضل شركة عزل مائي بالرياض توفر انماط العزل المائي والذي من خلاله :

  • يتم منع الماء من الوصول إلى الأماكن التي قد تحتوي على تيار كهربائي. يمكن أن يكون العزل مصنوعًا من مواد مثل البلاستيك أو المطاط أو المواد العازلة الأخرى.
  • هذه المواد تقاوم تأثير الماء وتساعد في الحفاظ على سلامة الأفراد والأجهزة الكهربائية كما أنها تساعدنا في التقليل من مشكلات التسربات المائية وهدر الماء بكمية كبيرة.
  • استخدام العوازل المائية يجعل المباني قوية ويمنع ظهور عوامل التلف التي تظهر علية من تقشر الطلاء أو تصدع الأرضيات أو التنقيط من الأسقف أو نشوع الماء وغيرها.

 

شركات العزل المائي بالرياض

شركات العزل المائي بالرياض تقدم خدمات العزل والتي نتنافس على تقديمها بالصورة المطلوبة وبأسرع وقت واقل تكلفة و قد اهتممنا بأن تكون خدماتنا سريعة والقيام بتقديمها في الوقت المناسب و توفر عوامل نجاحها من خلال:

  1. التعرف على افضل الطرق للتطبيق للعوازل المائية عالميًا والعمل على تطبيقها بأيادي خبيرة وعلى دراية بما يناسب بيئتنا الحارة و توفير العوامل التي تحافظ على العزل بشكل فعال.
  2. الفحص الجيد لمكان العزل بعد التطبيق سواء من خلال اجهزة مختصة أو من خلال اجهزة دقيقة تعمل على فحص العوازل ومقاومة العزل بين الموصلات.
  3. يتم اختيار الخصائص المناسبة لموقع العزل سواء للاسطح أو الخزانات أو المسابح أو الحمامات و التي تحتاج كل منها إلى طريقة مختلفة في العناية والرعاية لها.

 

أسعار شركة عزل مائي بالرياض

 

عزل مائي بالرياض

 

 

سعر المتر يبدأ من 22 ريال سعودي

 

عزل اسطح بالرياض

 

 

يتم تحديد السعر حسب الخامات المختلفة المستخدمة

 

عزل مائي للحمامات

 

 

اصلاح التسربات المائية – عزل الحمامات بعوازل مائية مناسبة

 

 

عزل مائي للخزانات المائية

 

 25 ريال  
 

مميزات العزل المائي بالرياض

 

 

جودة عالية + عوزل قوية + ضمان 10 سنوات

 

شركة عزل مائي للخزانات بالرياض

شركة عزل مائي للخزانات بالرياض تهتم بتقديم تلك الخدمات وذلك لان عزل الخزانات المائية يعتبر أمرًا هامًا للحفاظ على نوعية المياه ومنع تسرب المياه أو تلوثها. يمكن تنفيذ عمليات العزل للخزانات من الداخل والخارج باستخدام مجموعة متنوعة من المواد والتقنيات.

في بعض الاحيان يتم استخدام عوازل أقل جودة لعزل الخزان من الخارج وذلك لعدم ملامسته للمياه والاهتمام بتطبيق الايبوكسي بالداخل وذلك بغرض الحد من التكلفة قدر الأمكان.

احد اهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال الشركة هو تقديم خدمات التنظيف للخزانات المائية بعد العزل المائي وبذلك يمكن ضمان السلامة والامان واستخدام الخزانات بصورة مباشرة دون قلق.

 

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض تعمل على وقاية منزلك من العديد من المشكلات الانشائية التي تصيبها والتي في الأغلب ما تكون مسببًا للكثير من النفقات الخاصة بعمليات الصيانة وذلك لوجود:

  • الأمطار تحتوي عادة على الأملاح والمواد الكيميائية التي قد تتفاعل مع المعادن وتؤدي إلى تآكلها.
  • قد تسبب التآكل على الأسطح الصلبة مثل الخرسانة وظهور التصدعات التي تظهر على الجدران وقد تلاحظ ظهور بعض الحفر وصدأ الحديد الخرساني.
  • التسربات المائية تزيد من الخلل الذي يصيب المباني ويعرضها للخطر و ليس ذلك فقط بل أنه يعمل على ظهور الروائح الكريهة والحشرات.

 

أهمية العزل المائي للحمامات

أهمية العزل المائي للحمامات كثيرة حيث يتم تجنب من خلالها الكثير من المؤثرات والتي قد تؤثر بشكل كبير عليها وذلك من خلال:

  • يساعد العزل على الوقاية من مشكلات البخار وتقشر الطلاء الذي قد يسبب العديد من المشاكل الخاصة بانتشار الرطوبة بين الجدران أو ظهور بعض الروائح الكريهه او ظهور بقع على الاسقف.
  • التخلص من التسربات المائية والمشكلات الناتجة عنها من تصدع بالجدران أو الارضيات أو اهدار كميات كبيرة من الماء أو نشوع المياه.
  • تقوية الجدران والارضيات بحيث لا تتاثر بالمياه او الرطوبة بالاضافة إلى الخصائص المميزة لتلك المواد في مقاومة الفطريات و هي من العوامل المهمة و التي نهتم بتوفيرها في مواد العزل التي يتم توفيرها.

 

مميزات شركة عزل مائي بالرياض

مميزات شركة عزل مائي بالرياض كثيرة حيث انه تحاول التطوير من شكل العزل و خصائصة والمواد المستخدمة والتقنيات الجديدة والادوات التي ترتقي بها ويبرز ذلك من خلال:

  • توافر الخبراء المتميزون في تقديم العزل وتطبيقه بشكل احترافي والعمل على علاج الاسطح بطريقة ملائمة حتى يحظى العزل بفاعلية أكبر.
  • استخدام البولي يوريثان فوم في العزل المائي للرطوبة والمياه واستخدام أفضل اجهزة الرش والتي تسرع من عملية العزل مما يعني انها لا تأخذ الكثير من الوقت والتسليم في الموعد.
  • ارخص شركة عزل مائي بالرياض هي شركة عوازل الصفرات والتي تلعب دورا هامًا في توفير أفضل العوازل بأقل سعر ومنافسة العديد من الشركات من حيث التكلفة والكفاءة والنتيجة النهائية.

شركة عزل مائي بالرياض

شركات العزل المعتمدة

شركات العزل المعتمدة لابد وان توفر كل الضمانات التي تحقق الاشتراطات العالمية لتنفيذ العوازل المائية والتي من بينها:

  • التحقق من مدى سلامة العوازل والمواد المستخدمة بها على أن تكون آمنة ولا تشكل خطر عند استنشاقها أو ملامستها ولذلك يتم الالتزام بالمقاييس التي يتم استخدامها ودمج المواد على بعضها يغرض رش الفوم و الذي يمتاز بقوة كبيرة.
  • الاعتماد على العديد من وسائل العزل ليس فقط من خلال المواد المستخدمة بل من خلال الوصول إلى افضل الاجهزة و الأدوات التي تعمل على تطويع العوازل بصورة افضل.
  • الاهتمام بكل من عمليات التنظيف قبل وبعد العزل خاصة عند التعامل مع أماكن أكثر حساسية مثل الخزانات المائية والتي من المهم أن تكون نظيفة تماما قبل البدء في اعادة ملئها مرة أخرى.

 

أنواع العزل المائي

أنواع العزل المائي هما العزل المائي الإيجابي والعزل المائي السلبي وهما مفاهيم مهمة في مجال البناء والهندسة المدنية، وتتعلق بكيفية التعامل مع المياه ومنع تسربها إليك الفرق بينهما:

  • يشير العزل الايجابي إلى استخدام مواد مقاومة للماء وتقنيات لتأمين السطح بشكل مباشر من التسرب المائي يتم تطبيقه من الخارج ويكون في مستوى السطح الخارجي للمبنى وعلى سبل المثال طلاءات مقاومة للماء، واقيات الأسطح، أنظمة العزل المائي التي توضع فوق السطح.
  • أما العزل السلبي يشير إلى استخدام مواد عازلة للمياه داخل هيكل المبنى أو في مكوناته الداخلية لمنع تسرب المياه إلى الداخل ويتم تطبيقه داخل الهيكل أو تحت الأسطح، وقد يكون جزءًا من بنية المبنى نفسه وعلى سبيل المثال استخدام مواد عازلة مثل الأغشية البلاستيكية أو طبقات العزل تحت الأرض أو داخل الجدران.

شركة عوازل بالرياض

شركة عوازل بالرياض هي من أكثر شركات العزل التزامًا بالمعايير والمواصفات الخاصة بالعوازل واختيارها على أن تكون مناسبة للغرض المطلوب تنفيذه و أهم تلك العوامل:

  1. أن تكون المادة المستخدمة حاصلة على تصريح لاستخدامها من وزارة الصحة وهو ما يجعلها آمنة في الاستخدام بعد التطبيق.
  2. قوة وصلابة مواد العزل المائي تسمح بعدم تسرب الماء إلى داخل الاجزاء الانشائية مما يساهم في نجاح تلك المهمة بشكل كبير.
  3. الكثافة المناسبة والتي لا تعطي وزن كبير على الاسطح مما يتيج امكانية وضع عدد من الطبقات فوق بعضها وهي أحد العوامل الهامة التي تؤثر بصورة مباشرة على كفاءة وجودة العازل.
  4. الالتصاق بصورة جيده على الاسطح والذي يساعد في ذلك هو القيام ببعض الخطوات التحضيرية المهمة من التنظيف وازالة الاتربة والتخلص من اي عوالق قد تؤثر على التصاقه بشكل جيد.

 

عزل اسطح مبلطة

عزل اسطح مبلطة في الرياض هو ما يبحث عنه اصحاب المياني للحصول على اسطح معزولة بشكل كامل بعد التبليط مما يحافظ على مؤثرات عديدة من رطوبة أو حرارة و التي تعمل على ظهور التصدعات فيها في المستقبل وبالتالي تهديد المبنة كله لذا فلابد من اتخاذ اجراءات مهمة قبل العزل للتعزيز من قوتها وذلك من خلال:

  • الاهتمام بازالة الاتربة والاتساخات من فواصل البلاط بشكل خاص و من الاسطح بشكل عام وذلك بغرض الاهتمام بالتصاق العازل بالصورة المطلوبة.
  • في حالة وجود مشكلات في البلاط أو ظهور نشوع للمياه منه أو التأكد من وجود تسربات مائية فإن الحل المثالي يكمن في تصليح تلك العيوب و العمل على الكشف عن التسربات المائية وغيرها من المشكلات التي قد تخص الكهرباء.
  • اختيار درجة الحرارة اللازمة والتي تساعد في تطبيق العازل المائي على الاسطح وسهولة تطويعه مما يعطي انسيابية اكبر و انسجام وقدرة على العزل بصورة مميزة.

 

شركة عزل مائي للمسابح

شركة عزل مائي للمسابح تعمل على توفير العوازل المائية المتخصصة والمناسبة لخصائص المسابح والتي تجعلها آمنة ومناسبة لاستخدامها بدون قلق بالاضافة إلى البحث عن أكقر المواد مقاومة للفطريات و البكتيريا وذلك للحفاظ على سلامة مستخدميه بالاضافة إلى تطبيقع بشكل صحيح وفق للخطوات التالية:

  • تنظيف المسبح من الشوائب والفطريات.
  • إصلاح التشققات والتسريبات المتواجدة في الجدران أو الارضيات.
  • تحضير السطح.
  • اختيار مواد العزل (طلاءات المسابح أو الأغشية البلاستيكية).
  • تطبيق المواد العازلة.
  • التجفيف وفقًا لتوجيهات الصانع.
  • اختبار التسريب.
  • صيانة دورية لضمان استمرار فعالية العزل.

 

ما هي أفضل مواد العزل المائي للاسطح التي تستخدمها شركة عوازل الصفرات؟

البيتومين يُعتبر عالي الفعالية في العزل المائي، حيث يوفر طبقة قوية ومرنة تحمي الأسطح من تأثيرات الماء والعوامل البيئية. من جهة أخرى، يُعتبر الإيبوكسي خيارًا متقدمًا يتميز بقوته ومتانته، ويُستخدم في تأمين الأسطح المعرضة لظروف صعبة وعوازل الفوم التي تعد مواد خفيفة الوزن وسهلة التطبيق، حيث يتم رش أو تطبيقها بشكل سائل ثم تتكون طبقة عازلة تحمي السطح من التسرب وتوفر عزلًا حراريًا أيضًا.

 

كيف يمكنني تحديد موعد لطلب خدمة عزل مائي بالرياض؟

تواصل معنا وقم بملئ البيانات الخاصة بالمكان ومساحته ليتم تحديد الموعد على الفور ووصول فريق العمل في الموعد المحدد والبدء في العزل.

 

هل يمكن القيام بالعزل المائي للخزانات المائية بدون التاثير على المياه؟

لدينا مواد مخصصة للتعامل مع تلك الاماكن الشديدة الحساسية وعزلها بأمان وبدون مخاطر على صحة مستخدمي الخزانات المائية وخاصة على الاطفال فهي مواد طبيعية آمنة وغير مكلفة ولا تؤثر على خصائص المياه من طعم أو لون أو رائحة.

 

هل يوجد ضمان على العوازل المائية بعد تطبيقها من شركة عوازل الصفرات؟

بالطبع فنحن نثق بمستويا العزل التي نقدمها والتي تقاوم الرطوبة والمياه بتسبة مائة بالمئة كما انها من مواد صلبة وشديدة القوة لا تتاثر بعوامل التعرية او مع مرور الوقت لذلك نقدم ضمان لمدة عشر أعوام ضد التلف أو التششف للعوازل المائية.

You cannot copy content of this page