شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة  تنظيف خزانات بالرياض رائده في التعامل مع جميع انواع الخزانات المائية وتوفير افضل خامات التنظيف الامنه والحصول على تعقيم كامل للخزانات من الداخل مع تحقيق كافه العوامل التي تساعد في التخلص من الرواسف والفطريات والبكتيريا والتي لا ترى بالعين المجرده من خلال فنيون على درجه عاليه من الخبره والكفاءه.

 

أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

اسم الشركة شركة عوازل الصفرات – شركة تنظيف خزانات بالرياض
 عنوان الشركة الرياض
خدماتنا تنظيف وتعقيم الخزانات المائية باستخدام احدث الأجهزة التكنولوجية
 المواعيد جميع ايام الاسبوع من الثامنة صباحًا للثامنة مساء
 تنظيف الخزانات بالرياض مواد تنظيف عالية الجوده وامنة
عزل خزانات المياه بالرياض نقدم خدمات العزل للخزانات المائية باستخدام مواد عزل متطورة
مواد التنظيف والتعقيم للخزانات المائية

 

نستخدم خامات متميزه وامنه في الاستخدام ولا تشكل خطر عند استخدامها + اختبار لنقاء المياه بعد الانتهاء

شركة تنظيف خزانات بالرياض

تعقيم الخزانات بالرياض

تعقيم الخزانات بالرياض تتم من خلال أجهزة البخار المتميزة والتي تعمل على التخلص من البكتيريا والفطريات والعوالق وذلك بفعل درجات الحرارة المرتفعه والتي تعد افضل وسيله للتعقيم الكامل منا يتم استخدام بعض الادوات الاخري والتي تعين في القيام بتلك المهمه بشكل امن:

  • استخدام اجهزة شفط المياه من الخزان والتي تساعد على تفريغه بصورة امنه للعمل على تنظيفه بصورة افضل.
  • اجهزة البخار الامنه والعالية الجوده و التي تعمل على درجات حرارة مرتفعه للتعقيم بصورة امنه.
  • المنظفات و المبيضات والتي يتم اضافتها بنسبه محدده في التنظيف بدون التأثير على خصائص المياه من حيث الطعم او اللون او الرائحة.

 

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

تنظيف الخزانات المائية بالرياض أفضل خدمات تنظيف الخزانات المائية بالرياض من شركة عوازل الصفرات
عزل خزانات المياه بالرياض 25 ريال
تنظيف الخزانات بعد العزل خدمات التنظيف بعد العزل – التنظيف بعد التركيب
اختبار نقاء المياه بعد التنظيف  جهاز اختبار تنقيه المياه بعد التنظيف والتأكد من نسبة الكلور
مواد تنظيف الخزانات المائية  محلول الأوكساليكمحلول البيكروبانحمض الستريكبيروكسيد الهيدروجين

 

تنظيف الخزانات العلوية بالرياض

شركة تنظيف الخزانات العلوية بالرياض تقوم بتنظيف خزانات المياه بشكل احترافي أمر مهم لضمان جودة ونقاء المياه التي تخزنها. إليك خطوات تنظيف خزان المياه بشكل صحيح:

  1. قبل البدء في التنظيف، قم بتفريغ الخزان بالكامل من المياه باستخدام مضخة أو مكنسة هوائية.
  2. التخلص من الرواسب من قاع الخزان بواسطة مكانس أو مكائن تنظيف خاصة استخدم ماء وصابون وفرشاة ناعمة لتنظيف الجدران الداخلية للخزان. يجب تجنب استخدام المواد الكيميائية القوية التي يمكن أن تتسرب إلى المياه.
  3. شطف الخزان بشكل جيد باستخدام الماء النظيف حتى يتم إزالة أي بقايا من محلول التنظيف استخدم محلول معقم آمن للمياه لتعقيم الخزان. يمكن استخدام محلول مبيدات الجراثيم الخاص بالمياه.
  4. بعد ذلك يتم تجفيف الخزان بشكل كامل من المياه ثن اعاده ملئه بمياه نظيفه ومن ثم اختبارها ويجب التنويه الى ان العمل على اختبار المياه بصورة منتظمه وتغييرها يساعد في بقاء المياه نظيفه وصحيه بعد ذلك.

 

تنظيف الخزانات الارضية بالرياض

شركة تنظيف الخزانات الارضية بالرياض ويتم ذلك من خلال استخدام مواد متخصصة للعمل على التنظيف و التعقيم بشكل احترافي والتخلص من الملوثات والتي تؤثر على المياه بصوره اساسيه وذلك من خلال:

  1. محلول الصابون: يستخدم مع الماء لتنظيف الجدران وإزالة الأوساخ والرواسب.
  2. محلول الأوكساليك: يستخدم لإزالة الترسبات الصلبة والصدأ.
  3. محلول البيكروبان: يساعد في التخلص من الطحالب والعوالق.
  4. محلول بيروكسيد الهيدروجين: يمكن استخدامه لتطهير وتعقيم الخزان.
  5. محلول الخل: يستخدم لتطهير وتعقيم الخزان، ويساعد في مكافحة البكتيريا والجراثيم.

 

غسيل خزانات المياه من الداخل

غسيل خزانات المياه من الداخل يحتاج إلى استخدام بعض الادوات والمواد الخاصه واهمها البخار وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً: العمل على ازالة المياه من الخزان من خلال جهاز الشفط المتخصص ثم العمل على التخلص من العوالق و الرواسب اسفل الخزان.
  2. ثانيًا: تشغيل جهاز توليد البخار وتركه يسخن حتى يصل إلى درجة حرارة البخار المناسبة ثم استخدم فوهة بخارية لتوجيه البخار داخل الخزان وبعدها تحريك الفوهة ببطء على طول الجدران والأسطح الداخلية للخزان.
  3. ثالثًا: بمجرد الانتهاء من توجيه البخار يتم شطف الخزان بالماء النظيف بشكل جيد لإزالة أي بقايا من الجراثيم أو المواد الكيميائية.
  4. بعدها يتم تصريف المياه ثم ترك الخزان حتى يجف والانتظار لبعض الوقت قبل اعادة ملئ الخزان.

 

تنظيف الخزانات الخرسانية

تنظيف الخزانات الخرسانية يتم من خلال بعض الطرق المتخصصة والتي تتوافق مع الخصائص لتلك الخزانات والتعامل معها بالشكل الصحيح وذلك للاهميه الكبيرة لتنظيف و تعقيم الخزانات والتي تتمثل في:

  • الحفاظ على الخزان وزيادة عمره الافتراضي: تنظيف الخزانات بانتظام يمكن أن يساهم في الحفاظ على حالة الخزان نفسه وتأخير الصدأ والتآكل. هذا يعني أن الخزان سيستمر لفترة أطول ويوفر تكلفة أقل للصيانة والاستبدال بالتالي يمكن تجنب تكاليف إصلاحات مكلفة وتأكد من استدامة نظام تخزين المياه بشكل فعال.
  • ضمان جودة المياه: تعتبر الخزانات المائية مكانًا لتخزين المياه التي تُستخدم في الشرب والطهي والاستخدامات المنزلية الأخرى. إذا لم يتم تنظيف الخزانات بانتظام، فإنها تصبح عرضة لتراكم الرواسب والجراثيم، مما يؤدي إلى تدهور نوعية المياه. تلوث المياه قد يؤدي إلى تأثيرات صحية خطيرة على الأفراد الذين يتناولون هذه المياه، بما في ذلك الإصابة بالأمراض والعدوى.

 

عمال تنظيف خزانات المياه بالرياض

عمال تنظيف خزانات المياه بالرياض يهتمون بتطبيق الكثير من الاحتياطات اثناء القيام بالتنظيف للخزانات وذلك يضمن الجودة والسلامة من خلال:

  • استخدام قفازات مقاومة للمواد الكيميائية لحماية اليدين من المواد الكيميائية والبخار الساخن وارتداء ملابس مخصصة للأمان مثل زيات العمل وأحذية واقية.
  • استخدام معدات الوقاية الشخصية بشكل صحيح وفقًا للإرشادات الصحيحة والتأكد من أن العمال قد تلقوا التدريب اللازم حول كيفية استخدام معدات البخار بأمان وتطبيق إجراءات السلامة.
  • يجب على العمال الإبلاغ عن أي مشاكل أو مخاطر تواجههم خلال عملية التنظيف للجهات المسؤولة و محاولة تجنب استخدام المواد الكيمياوية والتي قد تتفاعل لينتج عنها غازات سامة والتي قد تؤثر على الجهاز التنفسي بصوره مباشره.

 

شركة تنظيف خزانات بالرياض رخيصة

تقدم شركة عوازل الصفرات حلول مناسبه ورخيصة كي تتخلص من مسببات التلوث للمياه والتي يمكن أن نحصل عليها بصورة مباشرة من المياه بداخل الخزانات والتي تتعرض لمشكلات الفطريات والبكتيريا بكميات كبيلرة والناتجة عن ركود المياه وعدم الانتظام في تجديد المياه بداخله.

لذلك فقد اهتممنا بأن نوفر اسعار منافسة والتي تحقق افضل النتائج من خلال الامكانيات الكبيرة التي يتم توفيرها مع الحفاظ على الخزانات والاهتمام بكافة التفاصيل سواء من خلال تنظيف جدرانه او الارضيات والتحكم في نسبة نقاء المياه وسلامتها وهو الأمر الاكثر أهمية في عملية التنظيف الخاصة بالخزانات المائية.

 

شركة تنظيف خزانات شرق الرياض

شركة تنظيف خزانات شرق الرياض تعتمد في طرق التنظيف للخزانات المائية والابتعاد عن التفاعلات الكيميائية وغيرها من المواد التي تترك اثر على الجدران وتسبب انتقال الروائح والطعم وغيرها حيث نقوم بالاخذ بالاعتبار بعض النقاط واهمها:

  • سلامة المياه بعد التنظيف وعدم تأثر خصائصها سواء شفافيتها او تغير اللون الخاص بها.
  • سلامة الخزان بحيث لا يتم استخدام مواد قد تؤدي الى تآكله او التسبب في ظهور الشقوق عليه.
  • صيانة كافة الشقوق المتواجدة داخل الخزانات المائية وعزل الخزانات من الداخل والخارج وبالتالي تقويتها لمقاومه الكثير من العوامل المؤثرة عليه مع مرور الوقت سواء من خلال الحرارة أو التسربات المائية أو الرطوبة.

3 14

شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض عمالة فلبينية

يتم توفير العديد العناصر والأدوات التي تساهم في نجاح مهمة تنظيف الخزانات المائية والتي أهمها العمالة التي يتم الاعتماد عليها والتي يتم تدريبها بشكل احترافي وذلك من خلال:

  1. استخدام الطرق التكنولوجية في العمل على تنظيف الخزانات المائية من خلال اجهزة دفع المياه لازاحة العوالق على جدرا الخزانات.
  2. جهاز التنظيف والتعقيم بالبخار والذي يتم استخدام درجة الحرارة الخاصة به والتي تتحكم على درجة الاتساج التي تتواجد به.
  3. اجهزة شفط المياه والمهمة في اختصار الوقت والتقليل من المياه المهدرة واستغلالها بشكل مناسب كاستخدامها في ري النباتات او تنظيف السيارات.
  4. استخدام بعض الادوات مثل السلالم وأدوات التنظيف وغيرها من المواد الاخرى والمساهمة في التعقيم الكامل للخزانات باختلاف انواعها.

 

نصائح هامة للحفاظ على نظافة الخزانات المائية

تساعدك شركة عوازل الصفرات في الحفاظ على الخزان بعد التنظيف من خلال مجموعة من النصائح المهمة والتي تلعب دورًا هامًا في زيادة العمر الافتراضي للخزان وذلك من خلال:

  • تدوير المياه فمن المفيد تدوير مياه الخزان من وقت لآخر لمنع تجمع المياه لفترات طويلة.
  • الفحص المنتظم من خلال فحص الخزان بانتظام للتأكد من عدم وجود تسربات أو تلف في الجدران أو الأجزاء الداخلية.
  • استخدام مواد آمنة والحرص على استخدام مواد تنظيف آمنة وغير سامة للإزالة الرواسب والبكتيريا داخل الخزان كما انه قد تستخدم شبكات وفلاتر للمساعدة في منع دخول الأوساخ والحشرات إلى الخزانات.
  • لابد من تخزين كمية من المياه قبل البدء بالتنظيف وذلك كي يتم القيام بالمهام اليومية من تنظيف ومياه للشرب كما يمكن استخدام المياه الناتجه عن الخزان في التنظيف.

 

ما هي الفترة الزمنية التي تستغرق في تنظيف الخزانات المائية بالرياض؟

يتم اتخاذ مجموعة من الاجراءات خلال عملية التنظيف للخزانات ولذلك فان فترة التنظيف تختلف على حسب وجود بعض العوامل و اهمها وقت التحضير و حالة الخزان حيث يمكن أن يستغرق من 3 الى 6 ساعات.

 

هل يمكن تنظيف الخزانات المائية الجديدة بعد التركيب؟

نعم فلدينا فريق متميز يقوم بالكثير من الخدمات لتي تخص الخزانات المائية من تنظيف وتعقيم أو عزل عن طريق افضل المواد والاجهزة العالمية والمميزة من حيث الكفاءة والجودة وباسعار مناسبة.

 

ما هي الخطوات التي يتم من خلالها تنظيف الخزانات المائية؟

تمر عملية العزل بالعديد من المراحل المهمة وهي التحضير الجيد للخزان من خلال تفريغه واستخدام مواد التنظيف وضبط اجهزة البخار وازالة الرواسب ومن ثم العمل على منع البكتيريا و الفطريات من التكون بداخله.

 

ما هي تكلفة تنظيف الخزانات المائية لشركة عوازل الصفرات؟

في الأغلب ما يتم تحديد سعر تنظيف الخزانات المائية على حسب مساحته و نوعه و الطريقة التي تم اختيارها ومناسبتها مع الخزان المائي والتي تبدأ من 25 ريال ، تواصل معنا كي تحصل على خدمات سريعة وفورية و من خلال عماله فلبينية محترفة.

You cannot copy content of this page